ماذا تفعل إذا وضعت هاتفك عن غير قصد في الغسالة

صيانة غسالات دايو الرياض

يعد ترك شيء مهم أو ذا قيمة في ملابسك ووضعه في المغسلة كابوسًا صيانة غسالات دايو الرياض ، وقد كان لدى معظمنا (في مرحلة أو أخرى) أشياء مهمة أو قيّمة ينتهي بها الأمر في الغسيل ، فقط لتظهر عديمة القيمة وتالفة ومبللة . ربما يمكنك أن تتخيل مدى فظاعة وضع هاتفك بطريق الخطأ في دورة تدور! في عالم اليوم سريع الخطى ، تطورت هواتفنا إلى قطع أساسية من المعدات. لا تُستخدم الهواتف فقط في الاتصالات التجارية والشخصية ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا كترفيه محمول ، مع الألعاب والموسيقى والكتب الإلكترونية. يستخدم العديد من الأشخاص هواتفهم أيضًا لتصوير الأشخاص أو اللحظات الخاصة في حياتهم. عندما تقوم بدمج كل هذا مع الأسعار الباهظة لبعض أوامر الهواتف المتطورة .  فإن العثور على هاتفك في الغسالة يمكن أن يكون كارثيًا لأسباب شخصية ومالية على حد سواء!

ومع ذلك ، هناك بعض الأمل

تحقق من هذا الدليل لمعرفة ما يجب فعله إذا تعرض هاتفك للبلل .  قد يساعد في حفظ هاتفك ؛ صيانة غسالات دايو الرياض ومع ذلك .  فمن المستحسن دائمًا الحصول على تأمين ضد أي أضرار عرضية.  أو سرقة إذا كان لديك هاتف باهظ الثمن لتجنب الخسائر المالية ، ونسخ جميع الصور / الموسيقى احتياطيًا لتجنب . أي خسارة شخصية إذا لم يعد هاتفك يعمل.

من الواضح أن أول شيء يجب فعله (ربما بعد التعرض لنوبة ذعر.  صغيرة عند اكتشاف الهاتف في أسطوانة الغسالة) هو إخراج الهاتف من مصدر المياه في أسرع وقت ممكن. تحتوي معظم الهواتف على مؤشرات مياه بالداخل يمكنها إخطار الشركة المصنعة.  بأن الهاتف قد تعرض للبلل (لذلك لا فائدة من الاتصال بهم للشكوى . من أن هاتفك لا يعمل وليس لديك أي فكرة عن السبب!) إذا تركت هاتفك في الماء من أجل لفترة طويلة جدًا ، ستتآكل مكونات الهاتف ، لذا أخرجها وجففها في أسرع وقت ممكن!

على الرغم من الإغراء ، لا تشغل هاتفك طالما أنه لا يزال رطبًا. يمكن أن يتسبب ذلك في تقليب الدوائر الحساسة للهاتف ، مما يتسبب في مزيد من المشاكل.

بمجرد أن يجف هاتفك ، أخرج بطاقة sim والبطارية وامسحهما تمامًا. املأ حوضًا جزئيًا بالأرز غير المطبوخ واغمر الهاتف والبطارية وبطاقة sim. اترك الهاتف ومكوناته تنقع في الأرز لمدة 24 ساعة على الأقل للسماح للأرز بامتصاص أي ماء زائد من الهاتف.

بعد 24 ساعة ، حاول تشغيل الهاتف. قد يبدو بطيئًا

أو بطيئًا في البداية ، ولكن بمجرد إزالة الماء ، صيانة غسالات دايو الرياض.  يجب أن يستأنف العمليات الطبيعية. يمكنك أيضًا محاولة وضع هاتفك على المبرد أو تفجيره بمجفف شعر أو تركه في خزانة تهوية لبضع ساعات ، لكن ضع في اعتبارك أن ارتفاع درجة الحرارة . يمكن أن يتسبب في مزيد من الضرر لهاتفك. تحلى بالصبر إذا كانت بعض الأزرار الموجودة على هاتفك تعمل ولكن البعض الآخر لا يعمل. ستعود بعض أجزاء هاتفك إلى وضعها الطبيعي بشكل أسرع من غيرها. لمدة أسبوع ، احتفظ بالهاتف في الأرز أو في مكان دافئ. إذا لم تكن هناك حياة بعد هذا الوقت ، فمن الأفضل أن تقوم بتجربتها.  والاتصال بشركة التأمين / الشركة المصنعة للهاتف ، والبدء في البحث عن هاتف جديد

الأذن البشرية مكان سيء ، ومن المؤسف أن سماعات الرأس تتطلب منا التفاعل معها بشكل مباشر. لا يوجد مكان يتجلى فيه هذا الأمر أكثر من تصميم سماعات أذن لاسلكية حقيقية ، وهي حزم صغيرة وأصلية.  من التكنولوجيا والهندسة المذهلة التي يجب علينا حشرها في فتحات الرأس الرهيبة من أجل استخدامها بشكل صحيح. Cardlax هي أول غسالة مصممة خصيصًا لسماعات الأذن.

حسنًا ، “الغسالة” قد تكون مبالغة بعض الشيء في هذا الجهاز الصغير. إنه شركةالسريع صندوق تضع فيه سماعات . الأذن الخاصة بك وتدور حولها لمدة دقيقة أو دقيقتين .  مما يؤدي إلى إزالة شمع الأذن والزيوت وغيرها.  من الأدوات التي تتراكم عند إجبارها على التلامس المستمر مع أوعية اللحم الكبيرة. للحصول على أفضل النتائج ، قم بتشغيل الفرشاة الدوارة الصغيرة التي يمكنها إزالة الجزيئات الدقيقة من مشغل سماعة الرأس. ولا يقوم Cardlax بعمل أي شيء لا تستطيع فرشاة الأسنان ، أو Q-tip ، وبعض كحول الأيزوبروبيل القيام به أيضًا.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.